الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

أنا صادق في حبك لو قلبي كلمات/عمر البنا

أنا صادق في حبك لو قلبي
كلمات/عمر البنا

أنا صادق في حبك لو قلبي

يتصل بي قلبك هذه مقصودي

أنا أقصد ودك وإنت تحرمني

النظر في خدك .. لأذاي

ديمه بازل جهدك مع علمك بهواك

منذ أيام مهدك إنت مريودي

إمتي تنجز وعدك وعني يذهب نحسي

ولي يطلع سعدك ياحبيبي غيثني

مابطيق نار بعدك وإنت عارفني

أنا مابعيش من بعدك إنتهي وجودي

الشباب في عصرك جمله معترفين

بي جمالك وحسنك يا المهدل يا المفدل

ياالمهفهف خصرك يا الكواكب والحور

قاصرين عن قدرك كيف أنا وجودي

إمتي يفرج سجنك وأشوف صورتي

في مراية وجنك تنجلي عيوني
بي تغازل حسنك وأكوي عزالي

بالتقرب منك وفيك أري سعاتي

قال ليا لازم صبرك

من وصالي قريب

الدخول في قبرك

من زمن ياعشوق

لي قاهر أمرك

والعفاف يمنع

قلبي ليك يتحرك

والجفاء عهودي

قالت له بحق ربك

أسلي كل أهلي

لو حظيت بي قربك

حظي لو ساعد

ثانيه بس أظفربك

بعد ذالك أموت

مافي شي يفخربك

إنت مريودي


ليست هناك تعليقات: