الخميس، 7 فبراير 2013

جسمي المنحول الشاعر / محمد بشير عتيق


الشاعر / محمد بشير عتيق
جسمي المنحول
براهو جفاك يا مليح الزي
كيف حبي يحول
انا دمعي هطول 
احن لي لماك و قاسي علي ّ
يصح في هواك تعذيبي يطول
البين اترابك لاهي خلي ّ
من ردفو كسول 
بي عينو و جيدوا بيسبي ظبي ّ
بالشوق يا نسيم أبقى لي رسول 
لو يعطف ثانية .. يزيل البي
الساحره عقول
دي بروق في غيم و لا در في لمي ّ
خدودك أم أزهار في حقول 
سقاني غرامك صافي حمي ّ
الطرفو وقول
احور متناعس و طرفى صحىّ
تشوف فى قوامو المال مفقول
الظلمه شعور و القمره محىّ
أنا دمعي هطول 
احن لي لماك و قاسي علي ّ
يصح في هواك تعذيبي يطول 
البين اترابك لاهي خلي ّ
جسمي المنحول
براهو جفاك يا مليح الزي
كيف حبي يحول
و فؤادي معاك يا زينة الحي
حلمك يا جميل أنا داني رحول
تركني هواك بين ميت و حي
كيف ليك وصول
سكونك فوق لسهيل و ثري
النوم من عيني ّ دوام مفصول
دموعي تلاقي و تزرف ري

ليست هناك تعليقات: