الخميس، 21 فبراير 2013


 ضاع صبري

رائعة الشاعر الكبير عبيد عبد الرحمن


ضاع صبري / غناء /أحمد الطيب   وعماد أحمد الطيب

ضاع صبري  من نجوم الغد      محمد المعز
ضاع صبري اين ياوصـلي.. 
قلبــي بنارالغرام مصـلي
ياعـهود امالي أنفصــــــلي..
مابقيـف من النـويح أصلي
عقلي يوت كل ساعة ينقص لي..
فيك ضاع ياطـيبة الأصلي
أيه ده ليل والبدر واضـح لي..
ام ده دعسـك محيو فاضــح لي
يالعيون عاد روقـي وحـلي..
خفي رمشك ده المجـرح لي
زاد من نار الصدود وجلي..
يامعاني الشـعر والزجــــــــلي
باهي جيدك والخــديد مجلي..
ترى ده الهـلاك في الأعين النجـلي
ليك نسايم الشوق دوام رسلي..
في هواك كم ضايع مثــلي
ماسليتك وأنت كيــف تسلي..
وأنا صرت ميت وميت والدموع غسلي
مالي ياليل الهم تجمع لي ..
ديمـه يا نيراني تشــتعـلي
يابدر بالله أســطعـلي..
وياسـهيل أرجـوك تسمعلي
ترمي محييك في الكـــفل تعلي..
تفني قامتك بالصـدير تعـلي
ياحمام بالله أسـجع لي..
ماله ضـــايع في الخيال فعلي

ليست هناك تعليقات: